【實用新聞app】ارم نيوز Erem News|最夯免費app

【實用新聞app】ارم نيوز Erem News|最夯免費app

分享好友

【免費新聞App】ارم نيوز Erem News-APP點子

إرم الاخبارية موقع الكتروني مستقل، تملكه شركة إرم للاعلام، المسجلة كشركة خاصة محدودة المسؤولية في هيئة ابوظبي الاعلامية الحرة ( تو فور فيفتي فور - twofour54) . ويعمل فريق إرم على تقديم تغطية شاملة، لكافة الاحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية التي تدور في المنطقة العربية مركزة في ذلك على منطقة الخليج العربي التي أصبحت بؤرة حيوية للأحداث السياسية والاقتصادية ومركزا ماليا ومقرا للعديد من الشركات العالمية.

【免費新聞App】ارم نيوز Erem News-APP點子

ولأن الهوية الاعلامية تعتمد على تميز المحتوى، فقد عملنا على بناء شبكة من المراسلين الذي يتابعون ميدانيا نبض الشارع العربي، وينقلون بالصوت والصورة والتعليق والحوار كل ما يدور فيه من أحداث وتطورات. وتتخذ إرم عبارة (الحقيقة محايدة) شعارا لها إيمانا منها بأن أحدا لا يمتلك الحقيقة، وأن السعي لها يظل هدفا يتسابق الجميع في الوصول إليه أو الاقتراب منه . وفي إطار هذا الشعار فإن العلاقة التفاعلية مع القاريء تشكل أحد الاساليب التي تسهم في استجلاء الحقائق ومعرفة الجوانب الخافية منها و تحديد معالمها، فالحقيقة في نهاية المطاف ليست ملكا لأحد بعينه، فهي كما القوانين الطبيعية لها وجود مستقل، ومحايد، عن الاشخاص، والسياسات، وما يقدم على أنه الحقيقة، ما هو إلا محاولات إقتراب منها، وتفسيرلها، يتبدل بتبدل المكان، ويتغير بتغير الزمان.

يمكن التواصل مع إرم الاخبارية على رقم الهاتف ( 0097124448820) أو على صندوق البريد 77966 أبوظبي دولة الامارات أو من خلال البريد الالكتروني info@eremnews.com

免費玩ارم نيوز Erem News APP玩免費

免費玩ارم نيوز Erem News App

ارم نيوز Erem News APP LOGO

ارم نيوز Erem News LOGO-APP點子

ارم نيوز Erem News APP QRCode

ارم نيوز Erem News QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.0
App下載
免費
1970-01-012015-03-11
分享app
上一個APP
下一個APP

高評價新聞App推薦