【實用教育app】الناطق - أساسيات|最夯免費app

【實用教育app】الناطق - أساسيات|最夯免費app

分享好友

【免費教育App】الناطق - أساسيات-APP點子

- اللغة الإنجليزية تتكون من كم هائل من الكلمات. ولكن ليس كل كلمات اللغة الإنجليزية تستخدم فى الحياة اليومية بل جزء منها فقط. العدد الكلى للكلمات الانجليزية التى تسسنخدم فى الحياة اليومية لا يتجاوز البضعة اّلاف م قسمة ما بين كثيرة الاستخدام و نادرة الاستخدام.

- كما يمكن تقسيم هذه الكلمات على حسب المناسبة او المكان الذى يستخدمون فيه فمن هذه الكلمات ما يستخدم فى المطعم او الكافيه و منها ما يستخدم فى العمل و هناك بعض الكلمات الشائعة فى الايميلات و هكذا.

【免費教育App】الناطق - أساسيات-APP點子

- بدراسة هذه الكلمات بالطريقة الصحيحة يمكنك ان تجيد التحدث باللغة الانجليزية. ولكن هذه الكلمات لا تستخدم منفردة و لكن تستخدم فى جمل و تراكيب على حسب المناسبة.

- تقدم لكم سلسلة المعلم الناطق فى اول اصداراتها بعض أساسيات التحدث باللغة الانجليزية عن طريق تقديم حوالى 90 تعبير مشهور لا يخلو اى حوار او موضوع من بعضها و لكل تعبير من هؤلاء عدة أمثلة مدعومة بالنطق السليم. يصل العدد الكلى للأمثلة المنطوقة فى هذا الاصدار الى أكثر من 900 مثال بدراستها تتعود على أشهر الجمل و الكلمات المستخدمة فى الحياة اليومية.

【免費教育App】الناطق - أساسيات-APP點子

هذا الاصدار هو جزء من مجموعة اصدارات قيد التطوير لتقوم بتغطية الكم الاكبر من الكلمات و التعبيرات المشهورة التى تستخدم بصفة دائمة فى حوارات و موضوعات اللغة الانجليزية.

- هذا الإصدار مقسم الى تسعة مجموعات من التعيرات أو الكلمات, كل مجموعة تحتوى على حوالى 10 تعيرات لكم منها حوالى 10 أمثلة منطوقة أو أكثر ليصل العدد الكلى للأمثلة الى أكثر من 900 مثال.

【免費教育App】الناطق - أساسيات-APP點子

- نرجو ان ينال هذا الاصدار إعجابكم كما نود أن ننوه أننا بصدد تطوير دائم للتطبيق و نرحب دائما بأى تقييم أو تعليق بهدف الوصول الى الصورة التى تنال رضاكم.

【免費教育App】الناطق - أساسيات-APP點子

免費玩الناطق - أساسيات APP玩免費

免費玩الناطق - أساسيات App

الناطق - أساسيات APP LOGO

الناطق - أساسيات LOGO-APP點子

الناطق - أساسيات APP QRCode

الناطق - أساسيات QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
2.0.0.0
App下載
免費
1970-01-012015-01-14