【實用教育app】كلية أنوار القدس|最夯免費app

【實用教育app】كلية أنوار القدس|最夯免費app

分享好友

【免費教育App】كلية أنوار القدس-APP點子

تأسست الكلية عام 2006 في مدينة القدس.

الكلية مسجلة رسميا في وزارة العمل والصناعة والتجارة الاسرائيلية تحت رقم: 68192

تتميز كلية أنوار القدس بطاقم أداري تنفيذي وتعليمي فائق الجودة. القائمين على المشاريع التعليمية, التثقيفية والمهنية، مدرسين مختصين ومحترفين حاصلين على عدة ألقاب من اعلى واكبر الجامعات المحلية والأجنبية.

تعتبر كلية أنوار القدس من أحدث وأنجح الكليات على صعيد ميدان التعليم العالي العربي في مدينة القدس فهي مبنية على أسس تعليمية تثقيفية مهنية ذات جودة, خبرة, اتقان ومستوى عالي جداً.

رؤيتنا

أن تصبح كلية أنوار القدس رائدة على الصعيدين الوطني والدولي في مجالي التعليم المهني والتكنولوجي وصانعة للشباب أصحاب المبادرات في مجال الأعمال.

رسالتنا

توفير التدريب النوعي للشباب الفلسطينيين في مجالي التعليم المهني والتكنولوجي بما يتلاءم وحاجة سوق العمل، التخفيف من حدة الفقر والمساعدة في تحسين الوضع الاقتصادي للشباب الفلسطينيين وأصحاب المبادرات.

أهدافنا

توفير التدريب المهني والتكنولوجي لمختلف فئات المجتمع المقدسي .

توفير التدريب المهني والتكنولوجي لمختلف فئات المجتمع المقدسي بغض النظر عن العمر أو الجنس بما يتلاءم مع ميولهم وحاجة سوق العمل.

توفير التدريب حول عدد من المهن نظريا وعمليا بأسلوب حديث قائم على أساس المشاركة والتفاعلية.

تفعيل وبناء قدرات القوى العاملة

.بناء قدرات العاملين في عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة لتحسين أداءهم وتنمية إبداعاتهم لتلبية احتياجات مؤسساتهم.

اكساب الطالب شهادة مهنية معتمدة من وزارة العمل الإسرائيلية أو معتمدة عالمياً

تعمل الكلية لتهيئه الطالب/ه للتقدم بخطوات ثابتة رزينة للامتحان المطلوب تمكنه من النجاح واكتساب مهنه مستقبلية.

تحسين الوضع الاقتصادي لمختلف فئات المجتمع المقدسي والتخفيف من نسبة الفقر والبطالة داخل المدينة المقدسة.

خلق جيل من الرياديين في مجال الأعمال وتوفير المتدربين المؤهلين لتلبية احتياجات المؤسسات المختلفة سواء أكانت أكاديمية، صحية، تربوية أو تلك العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

مد يد العون والرعاية لمعارض التشغيل وبصورة مستمرة والتي تقوم البلدية بالتحضير لها والتي يلتقي فيها الباحثين عن العمل مع أصحاب الأعمال لربط الخريجين بسوق العمل.

تغيير نظرة الناس حول التعليم المهني من خلال ورش عمل واجتماعات ولقاءات ومن خلال منشورات مختلفة ومن خلال المشاركة الفعالة في المعارض التعليمية التي تنضمها بلدية القدس.

【免費教育App】كلية أنوار القدس-APP點子

【免費教育App】كلية أنوار القدس-APP點子

【免費教育App】كلية أنوار القدس-APP點子

免費玩كلية أنوار القدس APP玩免費

免費玩كلية أنوار القدس App

كلية أنوار القدس APP LOGO

كلية أنوار القدس LOGO-APP點子

كلية أنوار القدس APP QRCode

كلية أنوار القدس QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.0
App下載
免費
1970-01-012015-04-21
  • كلية أنوار القدس
  • 分享app
    上一個APP
    下一個APP

    高評價教育App推薦

    편리한일상일본어회화

    일본어의 기본을 스마트폰을 사용하여 손쉽게 배우세요! .바로 사용할 수 있는 일본어 회화 샘플는 물론 기본문법, 동사, 형용사,접속사표현,다수의 단어집, 오리지날 일본어발음 듣기 수록등. 이 애플리케이션만 있으면 사전도 필요없으며 일본에서의 일상 회화는 확실하게 손쉽게 …
    자바 헬퍼

    초보 개발자들이 자바와 안드로이드 언어를 공부하거나 개발 할 떼.그것에 필요한 소스나 언어를 잘 모르고, 책이나 인터넷 상에서 찾으려면 오래 걸리고이해하기 힘들어 하는 경우가 많아. 의학사전이나 백과사전 같은 전문사전의 개념의어플리케이션으로서 안드로이드 개발자들의 육성 …
    Daily English

    Daily English. Totally and 100% free.Hundreds of courses (videos) with many subjects:* Learn English via conversation:- English For You- English Today …
    Switch Zoo

    Make new animals in Switch Zoo by switching the heads, legs and tails of 142 diverse animals. Designed for Android tablets.Features include:• Randomiz …
    KLV BWL

    KLV Betriebswirtschaftslehre lernen & trainierenMit dieser KLV Lernapplikation können Sie mit Lernkarten sieben Bereiche der Betriebswirtschaftslehre …