【實用娛樂app】مغامرات سندباد|最夯免費app

【實用娛樂app】مغامرات سندباد|最夯免費app

分享好友

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

جميع حلقات المسلسل الكرتوني الرائع مغامرات سندباد.

السندباد بطل المسلسل هو ابن التاجر هيثم أحد التجار المشهورين في مدينة بغداد بالعراق، له صديق اسمه حسن (يفترض أنه الشاطر حسن) وهو فتى فقير يوزع جرار الماء. يتسلل سندباد مع صديقه حسن إلى الحفل المقام بقصر والي بغداد، وهناك يرى عروض سحرية وبهلوانية مبهرة من عارضين عدة من أنحاء العالم، ومن هنا يقرر سندباد أن يرحل ليرى العالم الواسع مع عمه كثير الترحال علي الذي أحضر له طائراً يتكلم، هذا الطائر هو ياسمينة التي تشارك سندباد بطولة كل الحلقات.

يهرب سندباد ويبحر مع عمه علي، لكنه ينفصل عن عمه بسبب حوت عملاق رست السفينة على ظهره ظناً من البحارة أنه جزيرة. تبدأ مغامرات سندباد لوحده مع طائره المتكلم ياسمينة. يتعرض سندباد لعدة مواقف منها المثير والمخيف ويواجه مخلوقات غريبة مثل طائر العنقاء العملاق والمارد العملاق ذا اللون الأخضر الذي يأكل البشر.

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

يتعرف السندباد على صديقين هما علي بابا وهو شاب يعمل لدى اللصوص يجيد استعمال الخنجر والحبل، يقرر ترك حياة اللصوص والانضمام إلى سندباد حباً في المغامرات، انضم للمغامرات ابتداء من المغامرة 19 | علي بابا واللصوص، والعم علاء الدين وهو شيخ كبير بالسن، لكنه يهوى المغامرات ويلتحق بسندباد ابتداء من المغامرة 23 | وحش النهر حتى نهاية المغامرات، ويصبحون ثلاثي من المغامرين ويواجهون بعض المصاعب مع المشعوذين بولبا والعجوز ميساء وغيرهم، لكن في كل مرة يتمكن الخير من الانتصار على الشر بذكاء سندباد وحكمة علاء الدين وإقدام علي بابا يتمكنون من التغلب على المشعوذين ومن ثم التغلب على زعيمهم الجني الأزرق وتابعته الشريرة، المرأة التي لها ظل بقرة(زغل).

وبموت الزعيم الأزرق، يزول السحر عن والدي ياسمينة ويعودان إلى شكلهما الطبيعي، وهما ملك وملكة بلد آخر وياسمينة ابنتهما تكون أميرة.

وينقذ سندباد الناس الذين حوّلهم الزعيم الأزرق إلى حجارة، ومن بينهم والديه وعمه علي، بعد هذا النصر سندباد يكون قد تعود على حياة المغامرات فيعود هو وعلي بابا وعلاء الدين إلى السفر من جديد بحثاً عن المغامرات.

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

سندباد

بطل المسلسل، وهو الفتى البحار المغامر من مدينة بغداد. أندهش من قصص عمه علي البحار والذي أهداه الطائر المتكلم ياسمينة، فقرر أن يكون مغامراً مثله، وأصبح مغامراً وتاجراً معروفاً. يتعرف على علي بابا وعلاء الدين ويصبحون ثلاثة مغامرين برفقة ياسمينة.

على بابا

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

في الأصل له قصة مختلفة هي قصة "علي بابا والأربعين حرامي"، لكن جًمعت قصته مع قصة سندباد مع بعض التغيرات؛ فعلي بابا هنا يكون أحد اللصوص وينقلب عليهم ويأخذ جانب سندباد. هو شاب مغامر وجريء ويجيد أستعمال الحبل.

علاء الدين

صديق سندباد وعلي بابا، هو أيضاً له قصة خاصة به ألا وهي "علاء الدين والمصباح السحري" لكنها جمعت ومع تغييرات، فعلاء الدين الآن أصبح شيخاً ويحب المغامرة فينضم لسندباد؛ دائماً ما يردد "سبحان الله" و "إنها مشيئة الله" فهو ربما أكثرهم تديناً.

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

ياسمينة

الطائر المتكلم، وهي في الأصل أميرة حولها المشعوذون إلى طائر، كما حولوا أبويها الوالي وزوجته إلى نسرين أبيضين، وهي كطائر تكون رفيقة سندباد في أسفاره ورحلاته وتساعده ولكنها مشاكسة أيضاً ودائماً ما تختلف معه. اسمها الأصلي هو الأميرة شيلا Sheila أو شيرا Shura (غير واضح من النطق الياباني)، علماً بأن ياسمينة هي من نوع من الطيور التي لها قدرة على تقليد الكلام وتدعى المينة.

【免費娛樂App】مغامرات سندباد-APP點子

免費玩مغامرات سندباد APP玩免費

免費玩مغامرات سندباد App

مغامرات سندباد APP LOGO

مغامرات سندباد LOGO-APP點子

مغامرات سندباد APP QRCode

مغامرات سندباد QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.2
App下載
免費
1970-01-012015-01-14
  • مغامرات سندباد
  • 分享app
    上一個APP
    下一個APP

    高評價娛樂App推薦

    Coin Toss

    Coin Toss application. Simulate the tossing of a coin to find out if it's head ou tail.UPDATE:Complete App overhaul:* You can choose heads or tail …
    ЧМ по хоккею 2013

    3 мая стартует 77-й по счёту Чемпионат мира по хоккею с шайбой 2013. Будьте в курсе всех событий предстоящего ЧМ 2013. С нашим приложением вы легко и …
    JukeBox-RTHK JukeBox RTHK 點播機

    多謝香港電台多年來為香港市民製作了不少娛樂、資訊、新聞、文化、時事、音樂等節目。它們都很值得我們重温和觀看及收聽。如2009年的English Everywhere更是其中的一項。而時事摘錄更值得大家和學生們觀看。Thank you RTHK got a lot of good and inform …
    crazy jokes

    are you addicted to jokes?are you a fun of jokes?this app comes with a variety of jokes to make you laugh and stay entertained all day whether alone o …