【實用書籍app】وصفات البيض والجبنة والكريمة|最夯免費app

【實用書籍app】وصفات البيض والجبنة والكريمة|最夯免費app

分享好友

【免費書籍App】وصفات البيض والجبنة والكريمة-APP點子

البيض يعد من أغني الأغذية بالمعادن حيث يحتوي على الكالسيوم الهام للعظام والأسنان والحديد اللازم للنمو والمناعة والماغنسيوم والفسفور والبوتاسيوم والزنك، فالبيض مصدر مهم للبروتين، حيث توفر بيضة مسلوقة متوسطة الحجم 11% من احتياج الجسم اليومي من البروتين.

ويحتوي البيض على السلينيوم واليود وفيتامين "د" وفيتامين "ب" الذي يحافظ على صحة القلب، وذلك بتحويل نوع من الأحماض الضارة التي يمكن أن تدمر الأوعية الدموية إلى مواد أخرى أقل ضرراً.

وقد توصل الباحثون بجامعة ألبيرتا الكندية إلى أن مضادات الأكسدة التي يحتويها البيض تسهم بشكل كبير في وقاية الإنسان من فرص الإصابة بأمراض القلب والسرطان في حال تناوله بإعتدال.

【免費書籍App】وصفات البيض والجبنة والكريمة-APP點子

ولكن حذر الباحثون أنه في حال طهو البيض سواء بطريقة القلي أو السلق يفقد البيض نحو نصف من خواصه المضادة للأكسدة وقد ترتفع نسبة هذه الخسارة في حال طهوه في المايكروويف.

وشدد الباحثون بعد تحليلهم للعناصر المختلفة لصفار البيض أن صفار بيضتين غير ناضجتين يحتويان على ضعف كميات وخواص مضادات الأكسدة المتواجدة في تفاحة في الوقت الذي يتوافر نفس هذا المقدار في التوت.

وأوضح أندرياس شيبر أستاذ الزراعة بالجمعية الكندية للعلوم الزراعية والغذائية، أن صفار البيض يحتوي على نوعين من الأحماض الأمينية هما "تريبتوفان" و"تيروزين" ويحتويان بدورها على النسبة الأعلى من مضادات الأكسدة المتواجدة في البيض.

【免費書籍App】وصفات البيض والجبنة والكريمة-APP點子

قم بتحميل هذا التطبيق لتتعرف علي اهميه البيض وكثير من الاكلات التي يمكن ان يستخدم فيها

【免費書籍App】وصفات البيض والجبنة والكريمة-APP點子

免費玩وصفات البيض والجبنة والكريمة APP玩免費

免費玩وصفات البيض والجبنة والكريمة App

وصفات البيض والجبنة والكريمة APP LOGO

وصفات البيض والجبنة والكريمة LOGO-APP點子

وصفات البيض والجبنة والكريمة APP QRCode

وصفات البيض والجبنة والكريمة QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
未知Android
Google Play
1.0
App下載
免費
1970-01-012015-01-14
分享app
上一個APP
下一個APP

高評價書籍App推薦

原稿作文 ‐ 縦書エディタ

縦書と横書で大容量(400字詰原稿用紙3000枚以上)の小説や論文などの文書を編集出来ます。「構成索引」・「付箋」・「手帖」機能等で大文書の編集を容易にしています。試用中は保存文書文字数等の制限がありますが、全ての機能をお試し頂けます。『原稿作文Key登録』のご購入で、全ての機能制限が解除されます。 …
سيرة الخلفاء الراشدين

سيرة الخلفاء الراشدين :- يشمل حياة الخلفاء الراشدين الاربعة .- لا يحتاج الوصول للانترنت .免費玩سيرة الخلفاء الراشدين APP玩免費免費玩سيرة الخلفاء الراشدين Appسي …
الدولة الأموية

الدولة الأموية أو الخِلافَةُ الأُمَوِيَّةُ أو دولة بني أمية (41 - 132 هـ / 662 - 750 م) هي ثاني خلافة في تاريخ الإسلام، وأكبر دولة في تاريخ الإسلام. ك …