【實用商業app】EGOVKW|最夯免費app

【實用商業app】EGOVKW|最夯免費app

分享好友

【免費商業App】EGOVKW-APP點子

يوفر تطبيق البوابة للأجهزة الذكية المحمولة وسيلة متحركة لاستخدام البوابة والاستفادة من خدماتها المعلوماتية والاستعلامية وخدمات الدفع الألكتروني عن طريق نظام الدفع الإلكتروني الحكومي (تسديد). كذلك يوفر للمستخدم القدرة على استقبال تغريدات البوابة وأخبارها إضافة إلى استقبال المواد التوعوية والإخبارية المرئية الخاصة بالحكومة الإلكترونية على الأجهزة المحمولة الذكية بشكل دائم التحديث. يمثل هذا التطبيق قناة نفاذ إضافية لمستخدمي البوابة يمكنهم من خلالها الدخول إليها إضافة إلى موقع الويب. يتوافر التطبيق لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في متجر جوجل بلاي للتطبيقات وهو متوافر أيضا لنظام التشغيل آي أو إس في متجر أب ستور للتطبيقات.

【免費商業App】EGOVKW-APP點子

تقدم البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت خدماتها لجميع قطاعات المجتمع الكويتي من مواطنين ومقيمين وجهات رسمية وقطاع خاص وزائرين. تمثل البوابة مدخلاً للحصول على المعلومات والبيانات والخدمات الحكومية طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة دون توقف باللغتين العربية والإنجليزية. حيث تتيح البوابة لزوارها إمكانية التعرف على الكثير من المعلومات والخدمات والنظم والقوانين المتعلقة بدولة الكويت من خلال قنوات وصول متعددة مثل الويب أو وسائل تكنولوجيا الاتصالات المختلفة.

【免費商業App】EGOVKW-APP點子

وعلى ذلك توخي مصممو موقع البوابة الالكترونية عند إنشائها ضرورة توافقها مع المعايير الفنية المعتمدة عالميا لضمان تمتع مستخدمي البوابة الالكترونية بأعلى مستويات الكفاءة في الاستخدام والأداء والأمن للمحتويات.

【免費商業App】EGOVKW-APP點子

تمثل البوابة الالكترونية الرسمية نقلة نوعية وتغييرا جذريا في مفهوم عملية توفير المعلومات وتقديم الخدمات الحكومية ، حيث أصبحت المعلومات والخدمات مهيأة ومتاحة لجميع شرائح المجتمع وقطاعات الأعمال 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع . ونتج عن هذا تخطي البعد الجغرافي لدولة الكويت إلى آفاق المنافسة العالمية لتقديم البيانات والخدمات الحكومية للمواطنين والمقيمين في أي وقت ، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى إبراز الآثار الإيجابية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات لتحقيق مستويات عالية من التنافسية والشفافية في الأعمال الحكومية. تعزز هذه النقلة دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع جوانب الحياة ، وتعمل على تحفيز الجمهور على الاندماج مع عالم تكنولوجيا المعلومات الجديد وجعل الاستخدامات المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات جزءًا لا يتجزأ من تعاملاتهم اليومية.

【免費商業App】EGOVKW-APP點子

免費玩EGOVKW APP玩免費

免費玩EGOVKW App

EGOVKW APP LOGO

EGOVKW LOGO-APP點子

EGOVKW APP QRCode

EGOVKW QRCode-APP點子
熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期
香港 Hong KongAndroid
Google Play
1.3.3
App下載
免費
2014-09-242015-03-12
分享app
上一個APP
下一個APP

高評價商業App推薦

InCAB

Intellifuel Systems, Inc. Mobile client for InCAB customers.免費玩InCAB APP玩免費免費玩InCAB AppInCAB APP LOGOInCAB APP QRCode熱門國家系統支援版本費用APP評分上架日期更新日期未知iOSApp …
INCAKE

INCAKE品牌创建于1847年,是英国本土品牌,至今已经有160多年的历史。INCAKE品牌最初源自于安德森利特尔顿先生的手工蛋糕作坊。他凭借精湛高超的手工制作和裱花手艺以及丰富的蛋糕制作经验,钦定为阿尔伯特王子制作生辰蛋糕。也曾为英国维多利亚女王制作婚礼蛋糕。荣幸成为英国皇室御用蛋糕师,为英王室 …